القائمة الرئيسية

الصفحات

ريحانة مطلقة سعودية ثرية ليست لديه القدرة على الإنجاب تبحث عن زوج

اعلان اعلى المواضيع
ريحانة مطلقة سعودية ثرية ليست لديه القدرة على الإنجاب تبحث عن زوج

ريحانة مطلقة سعودية
ريحانة مطلقة سعودية

مرحبا بكم أسمي ريحانه عمري 29 سنة مطلقة بسبب عدم استطاعتها الإنجاب جميلة جدا ليس إعجابا بالنفس لا كنها الحقيقة بيضاء البشرة ازن 73 كيلو غرام مسلة سنية.
حالتي المادية ثرية والحمد لله من أجل اتقلب على حزني أبحث عن زوج، وشرطي الوحيد أنه على علم انني ليست لدي القدرة على الإنجاب لذا لن تكون ذريعته في المستقبل، وأتمني ان يكون متفهم وذو أخلاق حسنة وحنون، ويقدس العلاقة الزوجية.
وطريقة التواصل معي:
هي شبكات التواصل الاجتماعي، فقط قم بمشاركة الموضوع على تويتر فيس بوك جوجل بلس، وضع تعليق برابط المشاركة أسفل الموضوع، وإن شاء الله ستتواصل معك المدم ريحانة فور رؤية المنشور وشكرا.


أضف تعليق وسنتواصل معك بأسرع وقت ممكن وشكرا
ادسنس وسط المقال
ادسنس اسفل المقال

تعليقات

30 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. انا مهتم جدا ياريت تتواصلو معي.

    ردحذف
  2. انا قبل كل ما تحدثتي عنه واشيلك فوق راسي ممكن نتواصل

    ردحذف
  3. انا يمني وخال ومن موالد السعوديه والعمر 32 واحل اقامه نظامه وهاذا رقمي التواصل0507298382

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. انا وليد من مصر عمرى 39 و رقمى لنتواصل 01225279175

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    ارجو أن اتواصل معكم لو سمحتي

    ردحذف
  7. انا مدرس ثانوى ممكن التواصل عن طريق الفيس خاص باسم /مجدى عبد الغنى علامته ورد احمر

    ردحذف
  8. مستعد لذلك عمري بالخمسينات صحتي جيده جدا طولي 180وزني80 رومانسي حنون اجتماعي اعمل بمجال التأمين بالاردن ومستعد للسفر والاقامه للمزيد التواصل على salehothman1959@gmail.com
    00962786676831واتساب

    ردحذف
  9. انا مهتم و موافق على كل شروطك

    ردحذف
  10. جاد جدا بالزواج ومنحك الحب والحنان للتواصل معي على mohammedpower0@gmail.com

    ردحذف
  11. محمد الاردن
    ٠٧٩٥٥٢٢٦٨٤

    ردحذف
  12. انا ارغب بالتواصل معك
    وانشاءالله خير

    ردحذف
  13. أن محمود احمد من مصر أنى موافق على كل شئ وانى سوف احافظ عليكى وان شاء الله سوف اكون الحضن الذى يحافظ عليكى وان جاد ممكن ترسلي لى رقمك

    ردحذف
  14. اسمى هيام هتشوف متعة الدنيا كلها معايا اتصل بيا رقمى 01005084895
    رقمى الموبنيل 01271960201 هتسمع كل طلباتى اول متتصل بارقامى
    اسمع ونفذ وهتشوف كل الدلع معايا بجد

    ردحذف
  15. أوافق بس بعد ما أشوفك

    ردحذف
  16. أوافقك بس بعد ما أشوفك

    ردحذف
  17. بسم الله الزي بنعمته تتم الصلحات

    ردحذف
  18. ما دمتي تحدثت عن الثراء لا أريد
    لأنه أغراء لا تنجح فيها العلاقه الزوجيه

    ردحذف
  19. انا اقبل بك من اجل ملك وجمال

    ردحذف
  20. التواصل على صفحتى جمال العيون

    ردحذف
  21. انا مهتم وهذا رقمي 0022241444007

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع